الأربعاء، 30 يونيو 2021

اليوم العالمي لمكافحة التدخين

يحتفل العالم باليوم العالمي لمكافحة التدخين في الحادي والثلاثين من شهر أيار مايو كل عام وهو يوم للاحتفال وليس عطلة رسمية حيث تحدد منظمة الصحة العالمية موضوعا للاحتفال بهذا اليوم كل عام كي يتم التركيز عليه من خلال الحملات الإعلامية وجهود الدول والحكومات والمنظمات. هذا ما قاله مدخنو السجائر والشيشة عن تأقلمهم مع رمضان الأربعاء 31 مايو 2017 10 11 م.


ي حتفل باليوم العالمي لمكافحة التدخين حول العالم في الحادي والثلاثين من شهر أيار مايو في كل عام لجذب الانتباه العالمي لوباء التبغ Movie Posters Poster Movies

وتهدف منظمة الصحة العالمية هذا العام.

اليوم العالمي لمكافحة التدخين. تحتفل تونس كسائر دول العالم باليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي ينتظم هذه السنة تحت شعار احمي نفسك من الكوفيد 19 بالاقلاع عن التدخين. في اليوم العالمي لمكافحة التدخين. وبمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين 2014 تدعو منظمة الصحة العالمية إلى جانب شركائها البلدان إلى رفع الضرائب المفروضة على التبغ.

في تاريخ 31 مايو من كل عام تنظم منظمة الصحة العالمية يوم ا للتوعية بأهمية مكافحة التدخين بجميع أشكاله والتوعية بمخاطره التي تسبب الأمراض والموت أيض ا. تحتفل منظمة الصحة العالمية وشركاؤها باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ في 31 أيار مايو من كل عام وتسل ط الضوء في هذه المناسبة على المخاطر الصحية المرتبطة بتعاطي التبغ ودعم السياسات الفع الة لخفض استهلاكه. في 31 أيار مايو من كل عام تحتفل منظمة الصحة العالمية والشركاء العالميون باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ.

ويتناولون كذلك مخاطر التدخين السلبي وأضراره على صحة الأشخاص المحيطين بالمدخنين. اليوم العالمي لمكافحة التدخين. وتتيح الحملة السنوية فرصة سانحة من أجل إذكاء الوعي بالتأثيرات الضارة والمميتة لتعاطي التبغ والتعر ض لدخان التبغ غير المباشر والث ني عن تعاطي التبغ بأي شكل من.

على سبيل المثال في اليوم الحادي والثلاثين من شهر أيار مايو من عام 2008 دخل قسم من قانون تحرير أونتاريو من الدخان حيز. بالإضافة إلى ذلك تستخدم العديد من الحكومات اليوم العالمي لمكافحة التدخين كتاريخ للبدء بتطبيق حظورات جديدة على التدخين ومحاولات السيطرة على التبغ. وتحتفل منظمة الصحة العالمية باليوم العالمى للإمتناع عن التدخين 31 مايو من كل عام ويأتى احتفال هذا العام وسط جائحة فيروس كورونا والذى شددت فيه المنظمة الدولية بأهمية التأثير على جيل الشباب والأطفال بتجنب التدخين نظرا لخطورته على صحتهم.

Youth studio 31 مايو 2020 at 16 47.


Pin By Salma Rhoulias On تمهيدي


Pin By Salma Rhoulias On تمهيدي


Epingle Par Sedeek Elhakeem Sur Aa


When You Have Tobacco Your Lungs Body And Your Loved Ones Are Affected This World No Tobacco Day Pled World No Tobacco Day Instagram Instagram Posts


Pin By Man4yer On تصاميمي لقسم الإعلام التربوي بتعليم القويعية Company Logo Lettering Tech Company Logos


Tfi Tobacco Free Initiative Launch Campaign Awareness هرغل البلد Tobacco Free Awareness Campaign


Pin On Stop


تجارب سريرية تكشف دور فطر البسيلوسيبين في علاج الاكتئاب Stuffed Mushrooms The Cure Wellness


حقيقة العلاقة بين التدخين والس كتة الد ماغي ة بتوقيت بيروت أخبار لبنان و العالم Arabic Calligraphy


العلاقة الوراثية بين السمنة والاكتئاب تم الكشف عنها


Sawa اليوم العالمي لمكافحة التدخين 31 مايو من كل عام Health Care


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya