الأحد، 26 سبتمبر 2021

قصر مودرن للبيع في الرياض

منفذ بأعلى المواصفات العالمية ضمانات تنفيذ الشركات المنفذة والعقود موجودة. تكييف مركزي ملحق خار.


قصر فاخر للبيع في الرياض

فلل للبيع في الرياض فلل للبيع بالرياض بكل الاحياء فلل للبيع شمال الرياض اقل من مليون فلل للبيع الرياض ابحث بالخريطة وبالصور فلل للبيع في الرياض رخيصة بيوت للبيع في الرياض فلل للبيع في الرياض بالتقسيط تمويل عقاري مميز.

قصر مودرن للبيع في الرياض. عقارات في الرياض تطبيق عقار. بسم الله الرحمن الرحيم قصر للبيع مودرن في شمال الرياض منطقة قصور 4 ادوار مصعد مسبح 2 ملاحق 7 اجنحة نوم مسطحات خضراء كبيرة جناح للخدم مدخل و درج خدمات جانبي 2 صالات طعام صالة خاصة و صالة للضيوف جلسات خارجية. يقع القصر في حي الفلاح في مدينة الرياض خلف فندق مداريم كراون.

فيلا للبيع في حي الملقا في الرياض للبيع قصر فاخر مودرن في رياض الخزامى مساحه 1400متر شارع 28شرقي 14شمالي 6اجنحه نوم صاله كبيره مصعد مسبح ملحق خارجي ملحق داخلي شغل مودرن البيع 13مليون على الشور الموقع غير دقيق السعر 13000000. مبني بإشراف هندسي كامل. قناة شخابيط المتنوعه 4 748 views.

تتراوح أسعار الفلل للبيع في الرياض تقريبا ما بين 150 ألف و12 مليون ريال سعودي. كما يوجد هناك قصر معروض للبيع في حي البديعة بحوالي 70 مليون ريال سعودي كون مساحته 6 آلاف متر مربع و يتكون من 30 غرفة و جناح. ابحث عن فلل للبيع في شمال الرياض وبيوت للبيع بأفضل الأسعار في شمال الرياض.

قصر للبيع ٢٠ الف متر ١١٠ مليون سوم شمال الرياض ٠٥٦٣٣٩٣٥٤٢ duration. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الرياض بأرخص الأسعار تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع تلميك تقسيط مودرن أو كلاسيك. دور ارضي حي الروضه الموقع دور ارضي حي الروضه شارع خليل الجبرتي الوصف مجلس ومقلط واربع غرف نوم وصاله ومطبخ وثلاث دوراة مياة المطبخ راكب والمكيفات راكبه يوجد مشب خارجي يوجد حوش وبايكت.

قصر للبيع مودرن شمال الرياض بحي الملقا المساحة. قصر للبيع في شمال الرياض بالاثاث مؤثث 4 ادوار مودرن مباشر. قصر فاخر بطراز مودرن امريكي.

ابحث بالخريطة او بالصور فلل وبيوت ومجهزة بالخدمات للبيع بالتقسيط او الدفع الفوري إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية.


فلل فلل و قصور فاخرة للبيع في حي حطين تطبيق عقار


قصر راقي للبيع بالرياض حى صلاح الدين 2666م رأس بلك Youtube


قصر للبيع في شمال الرياض بالاثاث مؤثث 4 ادوار مودرن مباشر مستعمل


فيلا Vip للبيع بالرياض حي الحمراء منطقة قصور Youtube


فلل فلل و قصور فاخرة للبيع في حي الملقا تطبيق عقار


فيلا مودرن Vipشمال الرياض حي الصحافه 900م فلل للبيع بالريــاض


للبيع قصر في الرياض شمال الرياض مودرن بالاثاث 4 ادوار مباشر مؤثث زياد القبلان 0551144244 Youtube


فيلا للبيع الرياض حطين


فلل للبيع الرياض Posts Facebook


حراج العقار قصر مودرن للبيع شمال الرياض 2250 م


فلل للبيع في حي الرائد تطبيق عقار


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya