الجمعة، 24 ديسمبر 2021

استثمار الاعلام الجديد في نشر رؤية 2030

دفعت رؤية المملكة 2030 والتي ستنقل اقتصاد البلاد إلى مرحلة ما بعد النفط إلى التوجه نحو عقد أضخم الشراكات الاستثمارية في قطاع التكنولوجيا حيث أعلنت مجموعة سوفت بنك اليابانية أنها ستقوم بتأسيس صندوق استثماري تقني جديد بحجم استثمار متوقع أن يصل إلى 100 مليار دولار تحت اسم صندوق رؤية سوفت بنك. استثمار الاعلام الجديد في نشر رؤية 2030.


هل استثمر في أرامكو مهما كان الثمن صحيفة مال الاقتصادية

أطلق برنامج تطوير القطاع المالي أحد برامج رؤية المملكة 2030 تقريره السنوي مستعرض ا أهم إنجازاته منذ انطلاقه وحتى نهاية عام 2019م.

استثمار الاعلام الجديد في نشر رؤية 2030. مقارنة بين رؤية الكويت 2035 ورؤية السعودية 2030 عبدالله العبدالمنعم. إن تنويع اقتصادنا من أهم مقومات استدامته ورغم أن النفط والغاز يمثلان دعامة أساسية لاقتصادنا إلا أننا بدأنا التوسع في الاستثمار في قطاعات إضافية وندرك أن أمامنا تحديات كبيرة ونسعى إلى تخطيها. عام خادم الحرمين الشريفين يدشن برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد برامج رؤية.

مجلة سعودية ت صد ر عن معهد الإدارة العامة وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام تعمل في مجال الإعلام الإداري المتخصص وتهدف إلى نشر الثقافة الإدارية ت ق د م محتوى إعلامي متخصص في الشأن الإداري والتنموي. ات المونتاج بأسعار مميزة تواصلوا معنا على حساباتنا لآتنسى لآيك اشترك في قنآتي لـ التوآآآصل معي. Saudivision 2030 رؤية السعودية 160 079 views 5 52 لماذا اغلب وسائل الاعلام العالمية تتحدث دائما عن السعودية فى الفترة.

Saudivision 2030 رؤية السعودية 172 613 views 1 55 ماحصل في فنزويلا ليس ببعيد عن دولنا سناب مشعل النامي duration. التعليم والاقتصاد والصناعات العسكرية والسياحة والثقافة والترفيه. والمتأمل في رؤية السعودية 2030 و الأوامر الملكية الأخيرة يلحظ شموليتها واحتواءها لجميع المجالات المتعلقة بحياة المواطن ومستقبل الدولة ومنها.

This video is unavailable.


ايجانما للتطوير الإعلامي تقدم دبلوم الإعلام الجديد للصحفيين والإعلاميين المبتدئين صحيفة صدى الحجاز الالكترونية


رؤية مصر 2030 Posts Facebook


منشآت تطلق مبادرة الإعلام الريادي لنشر ثقافة ريادة الأعمال صحيفة مال الاقتصادية


استثمار الإعلام وإنتاج المواد الفيلمية في نشر رؤية المملكة العربية السعودية 2030 Youtube


المؤتمر الإعلامي السنوي الثامن الجمعية السعودية للإعلام والاتصال


مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية يعلن 22 توصية لدعم الاستثمار في مصر مصر الوطن


لمحة عن القدية


عام وزيرا الإعلام والإسكان يطلقان برنامج الشراكة الاستراتيجية بين الإعلام و سكني وكالة الأنباء السعودية


المملكة تستعد للاحتفال بفعاليات متنوعة لمختلف الهيئات في يوم الوطن صحيفة مال الاقتصادية


الإعلام ورؤية 2030 في ثقافية بيشة صحيفة سبق بيشة الإلكترونية


رؤية 2030 الاعلام الجديد Youtube


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya