الأربعاء، 23 فبراير 2022

شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية

شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية. نسعى أن نكون شركة رائدة على مستوى العالم العربي في تقديم حلول طباعة تغليف الاطعمة لعملائنا و ذلك من خلال حلول مبتكرة وفعالة من حيث الجودة و التكلفة وأعلى مستوى من رضا العملاء.


مصنع جدة فالكون

بدأت شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية اعمالها كأحد المصانع المتخصصة في المنتجات البلاستيكية عام 1987 م الى ان اصبحت شركة ذات مسئولية محدودة عام 2009 تتبع لشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار والتي تعد واحدة من اكبر خمس شركات عائلية في المملكة العربية السعودية.

شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية. بدأت شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية أعمالها كأحد المصانع المتخصصة في المنتجات البلاستيكية عام 1987 م إلى ان أصبحت شركة ذات مسئولية محدودة عام 2009 تنتج شباك الظل و الاشرطة اللاصقة و منتجات pvc. إعلام عملائنا و شركائنا في النجاح. بدأت شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية اعمالها كأحد المصانع المتخصصة في المنتجات البلاستيكية عام 1987 م الى ان اصبحت شركة ذات مسئولية محدودة عام 2009 تتبع لشركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار والتي تعد واحدة من اكبر خمس شركات عائلية في المملكة العربية السعودية.

بدأت شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية أعمالها كأحد المصانع المتخصصة في المنتجات البلاستيكية عام 1987 م إلى ان أصبحت شركة ذات مسئولية محدودة عام 2009 تنتج شباك الظل و الاشرطة اللاصقة و منتجات pvc. شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية falcon plastic. شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية المحدودة شركة الراجحي للصناعات الثقيلة وتتبع هذه الشركات عدة مصانع في مدن مختلفة داخل المملكة وخارجها.

170 likes 2 talking about this.


Falcon For Plastic Products


أخبار شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة الاقتصادي


Golden Falcon Egypt Services Facebook


شركة فالكون للمنتجات البلاستيكية Ltd المرسال


فالكون للمنتجات البلاستيكية تحتفل باليوبيل الفضي لشراكتها مع أبرو الشرق الأوسط


O Xrhsths فالكون للمنتجات البلاستيكية Falcon Plastic Sto Twitter شباك شبك Shade المزارع الزراعية مظلات الخيام مواد البناء المقاولات الألوان أخضر بيج بنى ازرق ابيض الوان أخرى عرض الرول متر 2 3 4 6 الرول من25 100 متر نسبة


شركة كولدن فالكون للصناعات البلاستيكية Accueil Facebook


مواصفات تمنح فالكون باك علامة الجودة الاقتصادي السوق المحلي البيان


عن فالكون فالكون


لقاء مع م فيصل حداوي الرئيس التنفيذي لشركة فالكون للمنتجات البلاستيكية مارس ٢٠١٩ في موفنبيك الرياض Youtube


Falcon Plastic Home Facebook


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya