الأربعاء، 27 أبريل 2022

خالد بن عبدالرحمن العيسى

Comments are turned off. تاريخ ومكان الميلاد.


خادم الحرمين الشريفين يستقبل الرئيس اللبناني السابق

يرسم الكاتب الصحفي عبده الأسمري بقلمه صورة رائعة وشاملة لشخصية معالي رئيس الديوان الملكي خالد بن عبدالرحمن العيسى أحد أبرز القياديين ورجال الدولة ونماذج الخبرة مؤكد ا أنه ابن الدواوين العليا وسادن حافظ أسرار الدولة وخازن تفاصيل القرار.

خالد بن عبدالرحمن العيسى. خالد بن عبدالرحمن العيسى سبق الرياض. الشاعر خالد بن عبدالرحمن العيسى. خالد بن عبدالرحمن العيسى السيرة الذاتية لأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى رئيس الديوان الملكي و لد العيسى في 13 9 1379هـ الموافق 10 3 1960م بالرياض ونشأ في مدينة الرياض وتلقى تعليمه في مدارسها ونشأ على تعاليم الإسلام.

فيما يلي السيرة الذاتية لمعالي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى الذي صدر اليوم أمر ملكي بتكليفه بالقيام بعمل رئيس الديوان الملكي. و لد العيسى في 13 9 1379هـ الموافق 10 3. Show more show less.

ولد في الرياض عام 1960. Autoplay when autoplay is enabled a suggested video. خالد بن عبدالرحمن العيسى ولد في عام 1960 في مدينة الرياض يشغل حاليا منصب رئيس الديوان الملكي بعد أن صدر أمرا ملكيا بتكليفه بالقيام بهذا المنصب بتاريخ 13 6 2015 بعد أن أعفى حمد بن عبدالعزيز السويلم من رئاسة الديوان.

صدر اليوم الأمر الملكي الكريم بتعيين خالد بن عبدالرحمن العيسى وزيرا للدولة عضوا في مجلس الوزراء عضوا في مجلس الشؤون السياسية والأمنية. صدر اليوم الأمر الملكي الكريم بتعيين خالد بن عبدالرحمن العيسى وزيرا للدولة عضوا في مجلس الوزراء عضوا في مجلس الشؤون السياسية والأمنية. 13 9 1379هـ الموافق 10 3 1960م الرياض.

خالد بن عبد الرحمن العيسى رئيس الديوان الملكي السعودي سابق ا. حاصل على ماجستير الإدارة العامة من كلية العلوم الإدارية بجامعة الملك سعود. و لد العيسى في 13 9 1379هـ الموافق 10 3 1960م بالرياض ونشأ في مدينة الرياض.

Category people blogs. صدر اليوم الأمر الملكي الكريم بتعيين خالد بن عبدالرحمن العيسى وزيرا للدولة عضوا في مجلس الوزراء عضوا في مجلس الشؤون السياسية والأمنية.


السيرة الذاتية لـ خالد بن عبدالرحمن العيسى Youtube


جريدة الرياض السيرة الذاتية لوزير الدولة خالد العيسى


خادم الحرمين الشريفين يدشن مؤسسة الملك سعود


عالي العيسي Na Twitteru الاميرفهد بن خالد مع والده الاميرخالد بن عبد الله بن محمد بن عبدالرحمن بن فيصل تركي آل سعود تصوير عالي العيسي Http T Co Ftazykrmvt


الملك سلمان يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية صحيفة المواطن الإلكترونية


O Xrhsths معالي موجز الأخبار Sto Twitter أحب هذا الرجل في الله ونعم الرجل أبو عبدالرحمن خالد بن عبدالرحمن العيسى نائب رئيس الديوان الملكي السعودي Http T Co 6zbvjw2zra


السعودية إعفاء السويلم رئيس الديوان الملكي من منصبه وتعيين العيسى بدلا منه أريبيان بزنس


عائلة الرقيب تقيم اللقاء السنوي لأسرة الــعـيـسـى صحيفة شقراء الإلكترونية


السيرة الذاتية للمكلف برئاسة الديوان الملكي خالد العيسى معلومات مباشر


بالصور الملك يستقبل كونداليزا رايس صحيفة رصد نيوز الإلكترونية


السيرة الذاتية لمعالي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى صحيفة صراحة الالكترونية


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya