الاثنين، 23 مايو 2022

طريقة اضافة الدورات في نور

طريقة اضافة الدورات في نور الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالنظام التعليمي نور. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube.


طريقة إضافة الدورات التدريبية في نظام نور

أصبحت طريقة إضافة الدورات في نظام فارس من الاشياء الهامة التي يجب المعلمين في المملكة اضافتها الى السجل المهني الخاص بهم حيث ان هذه الدورات.

طريقة اضافة الدورات في نور. علي زيد محسن المطيري مشرف مشرفوا نظام. ستظهر قائمة خاصة بالدورات التدريبية وفي الأسفل زر إضافة. النقر على أيقونة إضافة الدورات التدريبية.

الضغط على أيقونة إضافة في النافذة التالية. في هذا الفيديو شرح بسيط لطريقة اضافة شهادة الدورات وأنشطة التطوير المهني من حساب المعلم في نظام فارس هذا. كيفية إضافة الدورات التدريبية في نظام نور.

طريقة إضافة الدورات التدريبية في نظام نور الدخول للبيانات الشخصية اضافة المشاريع والتجارب التربوية حضور الدورات تربوية بمجموع 20 ساعه شاهد الخطوات بصوور الخطوة الاولى هنــــا الخطوة الثانيه هنــا الخطوة. اضافة الدورات التدريبية في نظام نور للمعلم وبنفس الطريقة للإداري. شرح طريقة إضافة الدورات التدريبية في نظام فارس إعداد وشرح و تصميم أ.

شرح طريقة اضافة الدورات للمعلمين في نظام نور هذا مقطع فيديو يشرح لكم طريقة إضافة الدورات للكادر التعليمي شرح طريقة إضافة الدورات التدريبية للمعلمين والإداريين في نظام نور اخترنا لك هذه المواضيع نتمنى أن تنال استحسانك. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. اختيار عرض الدورات التدريبية.


طريقة ادخال الدورات في نظام فارس 1442 الموقع المثالي


اضافة الدورات التدريبية في نظام نور Youtube


طريقة رفع الدورات في نظام فارس Youtube


عبدالله العازمي On Twitter خطوة بخطوة طريقة إضافة الدورات التدريبية في نظام نور للمعلمين والمعلمات


طريقة اضافة الدورات في نور المرسال


طريقة ادخال الشهادات في فارس بالخطوات موقع محتويات


شرح إدخال برامج التوجيه والإرشاد الخطة في نظام نور للمرشدين الطلابيين Youtube


شرح بالفيديو والصور طريقة إضافة الدورات التدريبية للمعلم والمعلمة في نظام نور منتدى التعليم توزيع وتحضير المواد الدراسية


طريقة اخلاء طرف معلمة منقولة من حساب القائدة Youtube


طريقة ادخال الدورات في نظام فارس موقع محتويات


إضافة الدورات التدريبية في نظام نور مجلة رجيم


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya